تأكيدًا لـ “كاش نيوز”.. بنك مصر يعلن رسميًا عن طرح شهادة إدخارية الأولى من نوعها

تأكيدًا لما نشره موقع كاش نيوز أمس الاثنين، أعلن بنك مصر، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق وعاءً ادخارياً جديداً تحت اسم ” الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير الشهري”.

ويأتي ذلك في إطار تطويره الدائم لأوعيته الادخارية القائمة و استحداث كل ما هو جديد ويتناسب مع احتياجات العملاء.

وتصدر الشهادة الثلاثية للأفراد الطبيعيين لمدة ثلاث سنوات لا تجدد، تبدأ قيمتها من خمسمائة جنيه مصري و مضاعفاتها، وتعد تلك الشهادة الأولى من نوعها حيث تعتبر أول شهادة ادخار ذات عائد متغير شهري مرتبط بسعر Conia و هو متوسط سعر الفائدة لليلة الواحدة للتعاملات بين البنوك في القاهرة و سوق الانتربنك.

ويبدأ سريان الشهادة اعتباراً من يوم العمل التالي لشراء الشهادة، ويصرف العائد شهرياً و يضاف العائد تلقائيا إلى حساب العميل الجاري أو التوفير، ويمكن للعميل صرف العائد ببطاقات الخصم الفوري.

الخبر الذي نشرته كاش نيوز أمس..

بنك مصر يطرح شهادة إدخار جديدة بفائدة يومية ومزايا هامة لجذب المودعين

كما يمكن للعملاء شراء الشهادة من أي فرع من فروع البنك، والتي يصل عددها إلى أكثر من 700 فرعاً منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، أو من خلال الانترنت البنكي BM online، هذا و يمكن للعملاء استرداد الشهادة بعد مرور 6 شهور مع تطبيق نسب الخصم المقررة، كما يمكن الاقتراض بضمان تلك الشهادة.

و يعد طرح تلك الشهادة استمراراً للخطط التسويقية المكثفة التي ينتهجها بنك مصر لجذب عملاء جدد، حيث يسعى البنك دائماً لزيادة الحصة السوقية مع تلبية كافة احتياجات العملاء من مختلف المنتجات و الخدمات المصرفية، و توفير أعلى جودة لخدمة العملاء، مع استخدام أحدث التقنيات المصرفية المبتكرة.

لا يفوتك.. البنوك تتيح 3 شرائح من أسعار الفائدة على شهادات الإدخار لجذب أصحاب الودائع

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة