عميل سعودي يفوز بجائزة شهادة المليونير من المصرف المتحد

5555666

أعلن “المصرف المتحد” ،اليوم الأربعاء، عن فوز عميل سعودي بجائزة شهادة المليونير في سحب شهر اكتوبر 2015 الماضي، في سابقة تعد الاولي من نوعها منذ طرح الشهادة بالسوق المصري في عام  2001.

والفائز هو محمد بن دابش بن مقبول المقعدي – مواطن سعودي يعمل بمطار جدة الدولي،كان قد اشتري شهادات مليونير في شهر اغسطس 2015 الماضي من ميراث آل له من والد زوجته المتوفي،وفازت احدي الشهادات في سحب شهر اكتوبر 2015 الماضي.

وقال محمد بن دابش بن مقبول المقعدي : ” النية خير .. فانا كنت اريد ان اساعد غيري الذين يعانون من هذا المرض الخبيث، وكنت اتابع الدعاية لمشروع مستشفي شفاء بالاقصر علي جميع القنوات الفضائية خاصة خلال شهر رمضان.  لذلك قررت عندما اتصل بي مدير فرع المصرف المتحد ليبلغني انني فزت بشهادة المليونير, ان اتبرع بكامل قيمة الجائزة لصالح مستشفي شفاء الاورام بالاقصر.  وهذا عمل بسيط جدا لمصر, التي اعشقها, واعتبرها بلدي الثاني”

يعقب فرج عبد الحميد – القائم باعمال رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب – ان شهادة المليونير استطاعت اسعاد مليونيرات كثيرة وصل عددهم الي 290 مليونير.  فالآية الكريمة تقول “يرزق من يشاء بغير حساب” صدق الله العظيم

شهادة المليونير, هي شهادة تكافلية بين جميع حامليها ويشاء القدير أن يحدد من يفوز بها في كل شهر.  كما انها تمثل ثروة أدبية واجتماعية ضخمة.   فهي ترصد وتعبر عن نبض المجتمع المصري وأحلامه وتغيراته.  وكذلك مشاكله والتحولات الكبيرة الموجودة فيه في فترة زمنية محددة.

فالمواطن البسيط الذي يذهب الي اي فرع من فروع المصرف المتحد ال50 في اي محافظة من محافظات الجمهورية, ليشتري شهادة المليونير ب100 جنيه ويحلم بالجائزة المالية الكبيرة.   وان يصبح مليونير وينتظر ويتابع أسماء الفائزين كل شهر املا بان يحقق حلمة في الفوز.  فهذه الجائزة مرتبطة ارتباطا وثيقا بمجموعة من الأحلام والطموحات التي تعبر عن الاحتياجات الحقيقية للمجتمع وأحلامه.

وأشار فرج عبد الحميد أن شهادة المليونير هي شهادة اسمية لمده خمس سنوات تجدد تلقائيا وتدخل في 32 سحب علي مدار العام علي اجمالي جوائز ب4 مليون جنية.  100 الف جنية 10 مرات سنويا و50 الف جنية 20 مرة سنويا والجائزة الكبرى مليون جنية في سحب شهر يناير وشهر يوليو من كل عام.

هذا وقد أجازتها دار الإفتاء المصرية من الناحية الشرعية من حيث القيمة والمدة الزمنية للشهادة والعائد المستثمر فيها.  اعتمادا علي قول الله تعالي “يرزق من يشاء بغير حساب” صدق الله العظيم

فالشهادة تعتبر وعاء استثماري واحد يدار بالقواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة يتم توزيع العائد في نهاية مدة الشهادة.

و أشار فرج عبد الحميد أن العميل يمكنه التوجه مباشرة إلي أي من فروع المصرف المتحد ال50 أو الاتصال بمركز الاتصال علي19200  لتصله الشهادة.

CNA– الخدمة الإخبارية

موضوعات ذات صلة