غدًا .. إنطلاق البرنامج الاقتصادى الأهم بالتليفزيون المصرى

بعد فترة تحضير استمرت لأشهر .. ينطلق غدًا الأحد برنامج “الشركة”، وهو البرنامج الاقتصادى المرتقب الذى من المقرر أن يعده و يقدمه الإعلامى محمود يوسف مدير إدارة النشرات الاقتصادية بالتليفزيون المصرى.

وقال محمود يوسف، مقدّم البرنامج، فى تصريحات خاصة لـ”كاش نيوز” إن برنامج “الشركة” سيتم تقديمه فى الأيام من الأحد إلى الخميس اسبوعيًا على قناة صوت الشعب عقب نشرة الخامسة.

ولفت “يوسف” إلى أن البرنامج يخصص يومى الاحد و الخميس لمناقشة اداء البورصة كما يناقش على مدى الايام الاخرى اهم الموضوعات و القوانين الاقتصادية و يتناول بالتوضيح اهم المصطلحات الاقتصادية.

وأضاف محمود يوسف:”يشارك البرنامج المشاهدين فى طرح الموضوعات و المشاركة بالراى فيها للوصول الى اقصى وعى اقتصادى للمجتمع مما يسهم فى حل الكثير من مشاكل الاقتصاد الحالية”.

ومن المقرر أن يستضيف البرنامج فى أولى حلقاته غدًا خبيرا اسواق المال البارزين وائل عنبه و ايهاب سعيد، حيث سيتم مناقشة المستجدات بشأن سوق المال فى ظل الأوضاع الاقتصادية للبلاد، والتوقعات للآداء خلال الفترة المقبلة، وما يحتاجه السوق من إجراءات لأجل دفعه إلى مستويات غير مسبوقة.

ويعد برنامج “الشركة”، أول برنامج اقتصادى من نوعه فى قطاع الأخبار  ذو رعاية إعلانية، يطلقه قطاع الأخبار بالتلفزيون المصرى، بالتعاون مع شركة صوت القاهرة للصوتيات و المرئيات.

وكان الإعلامى محمود يوسف قد حصل على جائزة أفضل اعلامى اقتصادى عامي 2014 و2015 فى تصويت مباشر للمهتمين بالبورصة و سوق المال.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة