“كيا” تطلق الموديل الجديد من سيارتها Stinger GT

أعلنت شركة كيا، الكورية جنوبية المتخصصة في صناعة السيارات، عن إطلاق الموديل الجديد من سيارتها Stinger GT.

وذكرت الشركة أن السيارة الجديدة تمتاز ببعض الرتوش التصميمية مع تحسين أنظمة المساعدة على القيادة ونظام المعلومات والترفيه مع الاحتفاظ بمحرك التربو المزدوج V6 بقوة 370 حصان.

ولفتت الشركة الكورية إلى أن تحديث المظهر الخارجي للسيارة الكوبيه الرياضية شمل الرسومات الموجودة على الكشافات المزودة بتقنية LED بشكل قياسي، وتعتمد مصابيح ضوء القيادة النهاري على تقنية LED أيضا.

وأضافت “كيا” أن تجديد المصابيح الخلفية مع الربط بينهما بواسطة شريط إضاءة أسفل الحافة الخلفية مباشرة، بالإضافة إلى الاعتماد على جنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 18 و19 بوصة.

وتستقبل مقصورة السيارة الركاب بالعديد من التجهيزات الفاخرة، والخامات الجديدة الراقية، وتظهر المرآة الداخلية بدون حواف حاليا، ويمكن ضبط الإضاءة المحيطة في مقصورة السيارة بحوالي 64 لونا مختلفا.

إضافة إلى نظام المعلومات والترفيه بشاشة قياس 25ر10 بوصة، والذي يتيح إمكانية اقتران اثنين من الهواتف الذكية به، حيث يمكن استعمال أحدهما لإجراء المكالمات الهاتفية، بينما يتم الاعتماد على الآخر في تشغيل محتويات الملتيميديا.

وتزخر سيارة كيا الكوبيه الجديدة بالعديد من الأنظمة المتطورة للمساعدة على القيادة مثل تحذير الخروج من السيارة عند فتح الأبواب، ونظام المساعدة على الطرق السريعة من أجل الحفاظ على المسار ومسافة الأمان.

وتعتمد سيارة كيا Stinger GT الجديدة على سواعد محرك بنزين يعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود مع شاحن تيربو مزدوج و يولد قوة 370 حصان، ويدور بعزم دوران أقصى يبلغ 510 نيوتن متر.

وتتسارع سيارة كيا الجديدة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/س في غصون 9ر4 ثانية، ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلات عن طريق ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة