محلل : إفتتاح قناة السويس الجديدة يدعم البورصة خلال الأسبوع

ADHAM GAMAL34
أدهم جمال الدين ، محلل بسوق المال

قال أدهم جمال الدين ،خبير أسواق المال ومدير إدارة التحليل الفني لدي شركة ” كايرو كابيتال ” لتداول الأوراق المالية , أن الاحداث المرتقبه خلال الاسبوع الجاري تتمثل فى إفتتاح مشروع قناة السويس الجديدة والذي من المنتظر أن يؤثر تأثيراً إيجابياً علي المؤشرات بالبورصة المصرية .

وتوقع ” جمال الدين” أن يتمكن المؤشر الرئيسي Egx30 من التأكيد علي إختراق مستوي المقاومة 8150 نقطة والذي أغلق أعلاه بنهاية تداولات الاسبوع الماضي وهو ما يُعزز من فرصة المؤشر من التحرك لإختبار المقاومة 8400 نقطة ثم في حال إستكملت القوة الشرائية السيطرة نتوقع التمكن من التحرك الي 8530/8500 نقطة وهو المستوي الذي نتوقع أن تظهر عندة عمليات جني الارباح .

وتابع مدير إدارة التحليل الفني لدي شركة ” كايرو كابيتال ” , بخصوص المؤشر السبعيني , حيث أغلق المؤشر خلال تداولات الاسبوع الماضي بالقرب من 460 نقطة والذي في حالة التمكن من اختراقه يعزز من فرص المؤشر للصعود بإتجاه 470 ثم 488 نقطة والتي عندها قد يظهر الضغط البيعي بقوة خلال المرحلة المقبلة بينما الدعم الحالي 450 ثم 435 علي التوالي .

وبالنسبة للتحليل الفني أفاد المحلل , بخصوص سهم ”المجموعة المالية هيرميس القابضة ” حيث أغلق السهم أسفل مستوي المقاومة 11.06 جنيه والذي في حال تمكنه من إختراقه يدخل في إتجاه صاعد في الرؤية الفنية علي المدي القصير ويستهدف 12 جنيه , من ناحية اخري الدعم الحالي للسهم عند 10.69 جنيه وهو دعم ثانوي يليه 9.80 جنيه .

أما فيما يخص سهم ” العربية لحليج الاقطان ” حيث من المنتظر أن يتحرك السهم لاختبار مستوي 3.25 جنيه خلال تداولات الاسبوع القادم والتي في حالة التمكن من اختراقها تكون إشارة للبدء لاضافة مراكز ويستهدف 3.65 جنيه .

CNA– محمد أدم

موضوعات ذات صلة