أربعة بنوك تطرح شهادات إدخار وحسابات جديدة .. فائدة ثابتة تصل إلى 20%

أعلنت 4 بنوك تعمل بالسوق المحلية خلال الأيام الماضية عن طرح شهادات إدخار وحسابات جديدة بأسعار فائدة مرتفعة، وذلك في ظل اشتداد المنافسة على مدخرات الأفراد بعد ارتفاع متوسطات الفائدة بشكل عام في السوق.

وقامت بنوك الأهلي المتحد والتعمير والاسكان والقاهرة وميد بنك بالإعلان عن تفاصيل الأوعية الادخارية الجديدة والتي نستعرضها فيما يلي:

أولًا- شهادة البنك الأهلي المتحد-مصر

أعلن البنك الأهلي المتحد- مصر، عن طرح شهادة إدخار جديدة تحت اسم premium لمدة 3 سنوات بفائدة 20%، وأوضح البنك أن عائد الشهادة يُصرف شهريًا، وهو ما يجعلها أحد أهم شهادات الادخار في السوق المحلية.

وذكر البنك الأهلي المتحد مصر إن الشهادة الجديدة تتيح عددًا من المزايا للعملاء، حيث يمكن كسر شهادات الإدخار بناءً على طلب العميل بعد 6 أشهر من تاريخ الشراء وفقًا لجدول الاسترداد، كذلك يتيح البنك حصول العميل على قرض بـ 95% من قيمة الشهادة.

لا يفوتك أيضًا..

• بنك المشرق- مصر يقرر رفع الفائدة على شهادته الإدخارية لأجل 3 سنوات

ثانيًا- شهادة ميد بنك

ومن جانبه قام ميد بنك، بالإعلان عن طرح الشهادة الثلاثية ذات العائد المتغير لعملاء التجزئة المصرفية من الأفراد بعائد متغير 18.25% شهري و 18.5% ربع سنوياً.

تهدف الشهادة الثلاثية المتغيرة إلى جذب أكبر عدد من الأفراد سواء عملاء حاليين أو عملاء جدد لتشجيعهم على استثمار اموالهم بعوائد مرنة.

ويمكن للعملاء شراء الشهادة ومضاعفاتها عن طريق زيارة أحد فروع البنك، وبإجراءات مبسطة وسريعة. ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة الواحدة 1000 جنيهاً مصرياً، بعائد شهري أو ربع سنوي تنافسي.

ثالثًا- شهادة بنك التعمير والاسكان

كذلك قام بنك التعمير والإسكان بطرح الشهادات الثلاثية الجديدة ذات العوائد الثابتة المميزة لمدة ثلاثة سنوات بعائد 20% سنوي، و18.5% شهري.

وتعد اسعار الفائدة على الشهادة من أعلى العوائد السنوية في القطاع المصرفي، ويمكن شراء الشهادة بدءاً من 100 ألف جنيه مصري ومضاعفات 1000 جنيه، على أن يتم احتساب العائد بدايةً من اليوم التالي للشراء.

رابعًا- حساب توفير بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة عن طرح حساب توفير جديد تحت اسم “ميجا توفير” ذو عائد يصرف شهريًا، موضحًا أن سعر الفائدة على الحساب بين الأعلى على الحسابات بالبنوك.

وذكر البنك أن الحساب الجديد يتمتع بالعديد من المزايا التنافسية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، وذلك بعائد تنافسي يصل إلى 15%.

وطبقًا للبنك يوفر حساب “ميجا توفير” مزايا التأمين المجاني على الحياة والتي تبدأ من سن 18 سنة حتى بلوغ العميل سن 65 سنه، وذلك بحد أدني للرصيد 50000 جنيه طوال مدة الحساب وبحد أقصى 200000 جنيه.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش