“إل جى” تطرح هاتفها الجديد “V20” خلال الأسبوع الجارى

lg-v20

قالت شركة إل جى إن أحدث هواتفها الذكية ، والذي يرسي معياراً جديداً لقدرات الوسائط المتعددة،سيكون متاحًا خلال هذا الأسبوع للزبائن الذين ينتظرونه بلهفة.

وسيطلق الهاتف LG V20 بدايةً في أسواق كوريا الجنوبية، موطن شركة إل جي، ويتبع ذلك طرحه خلال الأسابيع القليلة المقبلة في الأسواق الرئيسية الأخرى في أميركا الشمالية وآسيا وأميركا اللاتينية والشرق الأوسط.

وحظي الهاتف V20 منذ الكشف عنه الشهر الماضي بمجموعة واسعة من ردود الفعل الإيجابية من خبراء الصناعة الذين أبدوا إعجابهم بتصميم الهاتف ومواصفاته الغنية بالمزايا، حيث صمم الهاتف V20 للمستخدمين الراغبين بإنشاء محتوى احترافي، وهو يمتاز عن الأجهزة المنافسة بمزاياه السمعية والمرئية ذات المستوى الاحترافي.

وتسمح ميزة إلغاء الاهتزاز عند تسجيل الفيديو Steady Record 2.0 بتصحيح الاهتزازات باستخدام وظيفة التثبيت الإلكتروني للصورة (EIS) المدمجة في المعالج Qualcomm® Snapdragon 820، بالإضافة إلى مثبت الصورة الرقمي (DIS) في مرحلة المعالجة.

كما يعمل الهاتف على التقاط الصوت لالصوت باستخدام نظام تعديل الترميز النبضي الخطي (LPCM) بتردد 24 بت/48 كيلوهرتز، وهي الهيئة ذاتها المستخدمة في تجهيزات تسجيل الفيديو الاحترافية.

ولا يكتفي الهاتف V20 بتسجيل الصوت عالي الجودة فحسب، بل إنه يدعم أيضاً جودة صوت مثالية عند التشغيل بفضل محول الإشارة الصوتية الرباعي عالي الجودة Hi-Fi Quad DAC لتقليل التشوه والضوضاء بنسبة تصل إلى 50 بالمئة، وهي أول ميزة من نوعها في الهواتف الذكية.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش