استعراض Trader500 وملاحظات على المنصة

أحد أكبر الوسطاء عبر الإنترنت ، استمر Trader500 في تعزيز مكانته بين المستثمرين المبتدئين. تتواصل Trader500 مع العملاء والعملاء المحتملين من خلال روابط لخدماتها على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter. بمجرد انضمام العميل ، يوفر Trader500 مجموعة من المنصات ، مثل موقع الويب الأساسي وتطبيقات الأجهزة المحمولة ، والموجهة للمتداولين النشطين المتخصصين في المشتقات.

نصيحة لـ ORBIFX

مُدرج كأفضل وسيط وأفضل تطبيق لتداول الأسهم للهواة.

يتم تقديم مساهمة كبيرة في التعليم بواسطة Trader500.

قم بتشغيل Webtrader وقم بإدراج أكثر من 1200 أصل.

الدرجة التالية من شفافية التسعير.

يمكنك التداول بفضل قدراتك الطبيعية.

حسابات متعددة للطلب والتعامل في مكان واحد.

تقنية الرسوم البيانية الحديثة.

يمكن تنفيذ أوامرك بإحدى الطرق الأربع.

لمن تخدم Trader500 ؟

Trader500 هي واحدة من أكبر منصات التداول عبر الإنترنت في الولايات المتحدة. تقدم هذه المنصة المذكورة مجموعة متنوعة من المراحل التي تركز على مستويات المهارة المختلفة.

الايجابيات

يهدف البرنامج التعليمي لهذه المنصة إلى تزويد المتداولين والمستثمرين المبتدئين بإمكانية الوصول إلى مجموعة أكبر من الموارد التي من شأنها تحسين استثماراتهم.

تم تطوير المزيد من قنوات المساعدة باستخدام تقنيات مثل Twitter و WeChat و Facebook Messenger وغيرها.

من خلال لوحة القيادة التي تتيح للعملاء الوصول بسرعة إلى تفاصيل الحساب والأرصدة والمراكز والأخبار ، قامت Trader500 بتحسين موقعها القياسي للبرامج الشاملة. من هناك ، الاحتمالات لا حصر لها.

من المتوقع أن توفر التطبيقات المدروسة جيدًا ومتعددة الأوجه للمستخدمين واجهة مباشرة من صفحة واحدة حيث يمكنهم إدارة قطاعات الأعمال وسجلاتهم بسرعة.

السلبيات

لتتبع جميع الأجهزة التي يحتاجون إليها لاستخدامها ، قد يحتاج العملاء إلى استخدام أطر عمل متعددة للتبادل.

من الصعب العثور على أي شيء محدد على الإنترنت لأنه مليء بالمعلومات والأجهزة. نوع التسجيل هو أن Trader500 لديه الكثير لمراجعته.

يوفر إصدار الويب من Trader500 التداول المباشر وتداول الأموال الورقية وتداول الألعاب ومجموعة متنوعة من المواد القابلة للتنزيل بالإضافة إلى محرك تداول وتغذية معلومات متطابقة بشكل أساسي.

يتمثل التباين الأكبر بين الويب ومساحة العمل في أن جميع الإبرازات التي يمكن الوصول إليها يتم تجميعها معًا في عرض واحد على الويب بدلاً من علامات تبويب متعددة.

اعتمادًا على النظام الأساسي الذي تستخدمه ، يقدم Trader500 تطبيقات محلية مرنة لنظامي التشغيل iOS و Android بالإضافة إلى تجربة ويب محمولة. قائمة المراقبة التي تقوم بإنشائها في ظرف ما ستكون نشطة في ظروف أخرى. هذا عملي بشكل خاص للزوار الذين يتناوبون بين هذا والموقع التقليدي. على الهواتف الذكية ، يمكن تبادل جميع أنواع الموارد المتاحة.

تجربة التداول

يعد استخدام قوائم الموقع الفعالة المكونة من مستويين جزءًا من العمل من خطة لإنشاء تبادل. تحتوي كل شاشة على بطاقة تغيير يمكن الوصول إليها بسهولة في الجزء السفلي يمكنك فك الخطاف منها والانزلاق إلى نافذة أخرى. تتوفر أيضًا القدرة على تحريك الرسوم البيانية وشرائحها لبناء بيئة تداول ، ولكن هذا التفاعل أكثر تعقيدًا مما يمكن الوصول إليه من خلال Trader500.

هناك أزرار بيع وشراء سريعة تنبثق عندما تحوم فوق مؤشر ما ، والنقر عليها يؤدي إلى تحميل البيانات الأساسية في قسيمة التجارة. في حالة احتياجك إلى تقديم طلب طارئ ، ستحتاج إلى الذهاب إلى بطاقة تغيير ممتدة مفتوحة بعلامة.

لن يواجه معظم المتداولين مشكلة كبيرة في استخدام أدوات الرسم والمؤشرات المتخصصة وأدوات جمع المعلومات مع التخطيطات الافتراضية.

تجربة تداول متنوعة

تم العثور على حلول بديهية ومدهشة للبدائل ومسارات العمل والوجهات. هناك الكثير من الخيارات الغريبة المتاحة ، لكنها تعمل جميعًا معًا لمنح البرنامج المحمول إجابة شاملة عن الجزء الأكبر من متطلبات التداول ، بما في ذلك القدرة على تنفيذ الصفقات فورًا من الرسوم البيانية وتدفق المعلومات الذي يتم تحديثه باستمرار.

محدد الخيار

يمكنك البحث عن الأغطية ، والعمودية ، والساعات ، والأقطار ، والأقطار المزدوجة باستخدام Trader500 ، بالإضافة إلى الطرق البديلة السهلة والمعقدة. يمكنك استخدام مستويات التقلب المقترحة لـ Trader500 ، والتحيزات غير المتوقعة ، والوقت حتى الاكتمال ، واحتمالية الفائدة ، وزيادة المخاطر ، والدلتا ، وتكلفة التوزيع ، بالإضافة إلى التدفق والمعلومات المعتمدة على القواعد.

يجب على الوكلاء إيجاد طريقة لكسب المال لأن معظم التكاليف المتعلقة بتبادل القيمة والبدائل تختفي. يعرف العملاء الرسوم والعمولات المذكورة أعلاه ، ولكن هناك مصادر أخرى مخفية للدخل قد تكون مفيدة جدًا لك في بعض المواقف. الفرق بين ما تدفعه مقابل أموالك الخاملة وما يمكن إنتاجه من تغييرات رأس مال العميل هو كيف تجني Trader500 الأموال.

الدفع على أقساط لتدفق الطلب: يكسب العديد من تجار التجزئة المال من خلال السماح لمقدمي السوق بدفعها على أقساط مقابل مطابقة قيمة وتفضيلات طلبات عملائهم مع مواصفات أنظمة الصرف.

برامج قروض الأسهم: تدفع هذه المبادرات للممثلين عندما يتم إقراض الأسهم المسجلة في سجلاتهم إلى متداولين آخرين أو استثمارات متنوعة ، عادة لأن هذه الأسهم مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية.

التدريب: يوفر Trader500 العديد من الطرق للتعلم ، مثل الفيديو المباشر ، والدروس المسجلة عبر الإنترنت ، والمقالات ، والدورات التدريبية مع الاختبارات ، والمحتوى المصمم وفقًا لمستوى معين من المهارة. تتوفر غالبية المعلومات أيضًا باللغتين الإسبانية والماندرين. قد يقدم موقع الويب للمستخدمين منظورًا مخصصًا ويقترح المعلومات والخطوات التالية باستخدام التفكير الآلي. يتم عرض أكثر من تسع ساعات من الفيديو في برنامج Trader500. بدأت المجموعة في التركيز على التجار الأكثر ابتكارًا ، لكنها نمت لتشمل طرقًا جديدة للتجار لاتخاذ خطواتهم الأولى.

خدمة العملاء

كل خط هاتف ، كل دقيقة من كل يوم.

رسائل من روبوتات الدردشة على WeChat و Facebook Messenger و Apple Business Chat و Twitter (في آسيا).

يقدم تطبيق الموزع لـ Trader500 Mobile مساعدة في الدردشة الحية.

تبادل رائع للمساعدات ذات الصلة للعملاء المفكرين.

يمكن متابعة مرحلة التداول الخاصة بك من قبل شركاء دعم NexaMarkets ، والذين يمكنهم أيضًا إبرازها لك.

اسأل تيد ، وهو خبير خدمة عملاء افتراضي ، يقدم المساعدة الإلكترونية من خلال الرد على أسئلة المستهلكين وتوجيههم إلى مواد موقع الويب.

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش