بالصور .. التصميم الجديد لـ”هيونداى فيرنا” يدفعها للمنافسة بقوة

verna-3333

كشفت شركة هيونداي، منذ أيام قليلة،عن الجيل الجديد من السيارة فيرنا 2017 الجديدة كلياً للمرة الأولى، وذلك خلال فاعليات معرض السيارات تشنجدو في الصين.

و “فيرنا” الجديدة  تأتى لتؤكد على أحدث لغة تصميم لهيونداي والتي تشبه إلى حد كبير الأخت الكبرى “إلنترا 2017″، بشكل أنيق ومنفعل بشبكة تهوية سداسية كبيرة من الكروم.

وفي مقدمة السيارة يقبع غطاء محرك السيارة مع خطوط تجعد حدته، كما يوفر الشكل الجديد مصابيح الإضاءة الأمامية بتقنية LED DRL، ومصد أمامي حاد وتمتد المصابيح الخلفية على جانبي السيارة.

أما أبعاد الجيل الجديد من فيرنا 2017 فتتمثل فى طول 4380 ملم، وعرض يصل 1728 ملم، وارتفاع عن الأرض 1460 ملم، وقد ساهمت الأبعاد الجديدة في زيادة ملحوظة لقاعدة العجلات وصولاً إلى 2600 ملم بزيادة حوالي 30 ملم عن السيارة الحالية، وهو ما يعني مساحة داخلية أكثر رحابة.

ويعتمد الجيل الحالي من هيونداي فيرنا على خيارين من المحركات، 1.4 لتر و 1.6 لتر يعملان بالبنزين، وناقل حركة يدوي مؤلف من ستة سرعات وآخر أوتوماتيكي ستة سرعات أيضًا.

ولم يتحدد حتى الآن موعد تسويق النسخة  الجديدة من هيونداي فيرنا في السوق المصري ولم تعلن الشركة عن نية بيع الجيل الجديد في الأسواق العربية.

verna2

vernaaa

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش