بنك ناصر يطرح شهادة إدخارية جديدة بأعلى فائدة .. للأطباء والممرضين فقط

أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، اليوم الأحد، عن إصدار شهادة إدخارية مخصصة الأطباء وطاقم التمريض تحت مسمي “ايد واحدة” بعائد 15.5%، وهو أعلى سعر فائدة بالبنوك.

وستكون الشهادة لمدة عام بعائد 15.5% يصرف سنويًا، وطبقًا لبيان البنك فإن قيمة الوديعة تبدأ من ألف جنيه ومضاعفاتها ولا تزيد عن مليون جنيه للشخص الواحد ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها.

وأوضحت القباج، في بيان صحفي اليوم الأحد، أن إصدار هذه الشهادة يعبر عن عمق الشكر والتقدير لجهود أطباء مصر ودورهم الملموس في ظل الظروف الراهنة، مؤكدا أنهم خط الدفاع الأول في مواجهة ازمة فيروس كورونا.

وقال شريف فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة البنك والعضو المنتدب للبنك، إن الأوراق المطلوبة تشمل صورة من بطاقة الرقم القومي والرقم التأميني وكارنيه النقابة.

وأضاف أن الشهادة ستتاح في جميع فروع البنك البالغ عددها 93 فرعًا في جميع محافظات الجمهورية لمنع التكدس والتزاحم والالتزام بالإجراءات الاحترازية كما تم اتخاذ اللازم نحو إزالة أي معوقات تقابل الراغبين من شراء هذه الشهادة من الأطباء أو طاقم التمريض.

وأضاف “فاروق” أن هذه ليست المرة الأولى التي يبادر البنك بتقديم شهادة ذات طابع خاص لفئات معينة من المجتمع حيث سبق وقدم شهادة رد الجميل بعائد 15.5% لكبار السن الذين تخطوا 65 عامًا، حتى يوفر لهم حياة كريمة من خلال حرص البنك على القيام بدوره المجتمعي تجاه كافة العملاء.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش