مباحثات لإطلاق حملات ترويجية مشتركة للسياحة المصرية واليونانية

ZAAZOO234
هشام زعزوع ،وزير السياحة المصرى

قال هشام زعزوع ،وزير السياحة، إن هناك مناقشات مع وزارة السياحة اليونانية من أجل عمل ترويج مشترك للأسواق البعيدة، وطبع كتالوجات مشتركة للبلدين يتضمن المنتجات السياحية في كل من اليونان ومصر، مشيرًا إلى أن أهم منتج سياحي في اليونان هو السياحة البحرية.

وأوضح ، فى مؤتمر صحفى،شاركت فيه وزيرة السياحة اليونانية،اليوم الأحد، إن “وإلينا كونتورا” ، وزيرة السياحة اليونانية ،سوف تزور مصر مرة أخرى في مايو المقبل لعقد ورش عمل مشتركة، ما بين الوزارتين ومنظمي الرحلات الكبار في كلا الدوليتن.

وتحدث الوزير مع نظيرته اليونانية حول طرق ضم مصر للرحلات البحرية اليونانية خاصة، وأن أثينا تسعى لزيادة موانئها البحرية، ولفت أن العديد من المصريين يسافرون لليونان خاصة المقتدرين لقضاء إجازتهم السنوية، وتتطلع مصر لحصد نسبة من المواطنين اليونانيين عقب تحسن الأحوال الاقتصادية هناك.

وأكد زعزوع أن مباحثاته مع نظيرته اليونانية تناولت كيفية استفادة السائح اليوناني من برامج السياحة الدينية المسيحية في مصر، خاصة بعد طرح برنامج مسار العائلة المقدسة للجولات السياحية، وكذا تم التباحث حول الاستثمار السياحي وكيفية تنميته وتطويره بين البلدين، فيما تسعى وزارة السياحة لمعرفة أفضل الطرق الممكنة لزيادة عدد رحلات الطيران بين البلدين حيث تنظم حاليا مصر للطيران نحو رحلتين فقط في الأسبوع.

CNA– الخدمة الاخبارية

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش