وكالة إعلانية تشن حملة صحفية لابتزاز بنك مصر

MISR BANK

شنت وكالة إعلانية عبر موقعين الكترونيين تحتكر حق الاعلان عليهما حملة صحفية الغرض منها ابتزاز إدارة بنك مصر للرضوخ لطلبها بضم إحدى القنوات الفضائية التى تمتلك الشركة حق الإعلان عليها للخطة الاعلانية الجديدة للبنك.

وكشفت مصادر مطلعة إن الحملة التى يتعرض لها بنك مصر من أحدى الوكالات الاعلانية جاء لابتزار البنك للحصول على اعلاناته التليفزيونيه لإحدى القنوات التابعة للوكالة الاعلانية .

وأكدت المصادر أن البنك رفض ضم القناة لحملته الاعلانية التى سوف تذاع الشهر القادم بسبب ضعف مشاهدتها ،موضحة أن البنك لم يتخل يوما عن دوره الوطنى حيث يدعم كل وسائل الاعلام المرئية و المسموعة بل و ربما يعتبر البنك الوحيد الذى يدعم التليفزيون المصرى و قنواته المختلفة ايمانا منه بالمسئولية الوطنية و تدعيم الاعلام القومى .

واستنكرت المصادر محاولة توريط ادارة تسويق البنك و تشويه القائمين عليها لمجرد أنهم أرادوا الحفاظ على أموال مصرفهم و استثمارها فى قنوات تؤتى بعوائد على البنك و تعرف المواطنين على منتجاته المصرفية.

وأفاد مصدر ببنك مصر أن مصرفه لن يدخل طرفا فى الحروب بين الوكالات الاعلانية ،موضحًا أن القرارات الى تتخذها ادارة التسويق هدفها فقط الترويج للبنك و منتجاته عبر اختيار القنوات الأكثر مشاهدة بغض النظر عن طبيعة القائمين عليها او المستحوذين على حقوقها الاعلانية.

CNA– أحمد الحسينى

 

موضوعات ذات صلة
أخبار كاش